شركة كشف تسربات المياه بالدمام

شركة كشف تسربات المياه بالدمام

شركة كشف تسربات المياه بالدمام . الآن تستطيع توفير اموالك مع الكشف المبكر لتسربات المياه . و ذلك عن طريق تجنب العديد من المشاكل و المخاطر التي يتعرض لها منزلك ااذا اكتشفت تسربات المساه مؤخراً و ستدفع الكثير و الكثير من الاموال في الصيانه و الفحص و غيرها .

لذلك عليك عميلي العزيز تجنب المشاكل الخطيره التي سوف تحدث في منزلك نتيجه تسربات المياه . و تجنب دفع الكثير من الاموال و ذلك عن طريق الاستعانه بأكبر شركة كشف تسربات المياه بالدمام مبكراً عن طريق احدث الاجهزه الالكترونيه الحديثه عاليه الجوده .

تسربات المياه قد تكون نتيجه القيام باعمال صيانه للسباكه عن طريق غير متخصصين . او القاء الكثير من القمامه في البالوعات الخاصه بالمطبخ او الحمام .او انتهاء عمر المواسير و الصرف الصحي .

و في كلا الحالات تحتاج الي شركة متخصصه للفحص و الصيانه في اعمال تسربات المياه . و نحن بالطبح متاحين و في انتظارك لتقديم افضل خدمة لك كفحص و صيانه و تغيير قطع غيار ايضاً .

شركة كشف تسربات المياه بالدمام
شركة كشف تسربات المياه بالدمام

أفضل شركة كشف تسربات المياه بالدمام

نحن من اكبر الشركات بالدمام في فحص و كشف تسربات المياه باحدث الاجهزه الالكترونيه . و عن طريق افضل و احسن العماله و المتخصصين الممتازين المتمكنين من المهنه . فعمال شركتنا ذو خبره مهنيه في اعمال السباكه لمده لاتقل عن 10 سنوات . و هذه المدة كافيه جداً لتكوين خبره و مهاره عاليه في العمل .

مهمتنا ليست مقتصره في الفحص فقط . بل اذا وجد تسربات المياه نبدأ في العمل سريعاً من تغيير مواسير او صيانه البالوعات او صيانه المسابح و الخزانات و غيرها . فيتزفر لدينا جميع قطع الغيار الاصليه الخاصه بالسباكه .

و اذا سببت تسربات المياه مشاكل كبيره بالمبني يمكنك استدعاء خدمتنا الاخرء شركة صيانه و ترميم منازل بالدمام للقيام باصلاح و ترميم ما تم تخريبه من الدهانات او تلف السيراميك .

نقوم ايضاً بجميع انواع العزل سواء العزل الذي يحمي المبني تماماً من اي مخاطر او مشاكل اذا حدث تسربات مياه . فانه يعزل المياه عن المبني .

انواع تسربات المياه الاكثر انتشاراً

يوجد نوعين من انواع تسربات المياه :-

  1. تسربات ظاهره :- هو من التسربات التي يسهل التعرف عليها . اي يمكنك رؤية التسرب بعينك سواء ناتج من الصنابير او المحابس . و هذا النوع اقل مخاطر لانه يحتاج الي صيانه و تركيب قطع غيار .
  2. تسربات خفيه :- اما التسربات الخفيه هو من انواع التسربات الخطيره . لانك لايمكنك رؤيتها بالعين المجرده و لاتستطيع معرفه مكان التسرب الا عن طريق شركة متخصصه . و يعد هذا النوع مسبب مشاكل كثيره من تشققات الدهانات و انفلاق الحائط و انفصال السيراميك عن الارضيه و تلفه . يتم الكشف عن هذا التسرب بجهاز خاص يوجد بشركتنا بالدمام . و هو من افضل و احسن الاجهزه الموجوده حتي الأن في الكشف عن التسربات المجهول مكانها .

افضل جهاز كشف تسربات المياه بالدمام

يوجد بشركتنا بالدمام افضل جهاز كشف تسربات . و هو جهاز عالي التردد و له سماعه يضعها المتخصص علي اذنيه و يسير به علي الجدران و ارضيات المبني . و اذا وجد تسرب في مكان ما يصدر هذا الجهاز ذبذبات عاليه لكي يدل المتخصص علي مكان التسرب .

ثم يبدأ العماله المتخصصه في الصيانه و الفحص في هذا المكان علي الفور . بدون تكسير او احداث اي تلفيات في المبني .

اتصل الآن

في انتظار اتصالتكم بنا للحجز او الاستعلامات . و ننصحك عميلي بتفادي العديد من المخاطر و ذلك بالاتصال علي شركتنا للكشف المبكر عن تسربات المياه . و خاصاً اذا كانت تأتيك فاتوره مياه عاليه .

لا تعليقات بعد على “شركة كشف تسربات المياه بالدمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
0531174506