شركة عزل اسطح بالدمام

شركة عزل اسطح بالدمام

شركة عزل اسطح بالدمام . لدينا افضل اسطول من العماله للعمل في مجالات العزل و بخبره دامت لاكثر من 10 سنوات . و هذه المده كافيه لجعل شركتنا من اكثر الشركات المتميزه في جميع خدمات عزل الاسطح بالدمام .

تقوم الشركة بتوفير افضل انواع العزل لجميع الاسطح لجميع المباني . من عزل مائي او حراري او عزل فوم و باسعار خياليه و بجوده عاليه جداً غير موجوده في اي مكان اخر او بشركة اخري .

يتوافر الكثير من شركات عزل الاسطح لكننا الاكثر تميزاً و اكثر جوداً في المواد المستخدمة في العزل و التي تدوم مدي الحياه و بضمان خاص من شركتنا لجميع العملاء علي جوده منتجاتنا و تركيبنا للعزل .

كن علي ثقه بخبره شركة عزل اسطح بالدمام الشركة الاولي في خدمات العزل و في توفير أمتن المواد و اجودها .

شركة عزل اسطح بالدمام
شركة عزل اسطح بالدمام

افضل شركة عزل اسطح بالدمام

يعتبر عزل الاسطح من الخطوات الهامه جداً التي يجب علي كل عميل اتخاذها من اجمل حمايه المنشأه الخاصه به من التساقط او من اي اضرار . تسببها الرطوبه او العوامل الجويه مثل سقوط امطار شديده . او من تسلط اشعه الشمس علي المبني مسببه الكثير من المشاكل مثل انفلاق الجدران و التشققات .

يعتبر عزل الاسطح موفر لك في الكهرباء . حيث انه يعمل علي تدفئه المنزل شتاءاً و ترطيبه صيفاً . و ذلك لانه عازل تماماً عن الحراره و عن الماء . كما انه يحميك من مشاكل تسربات المياه التي ان حدثت في وجود العزل لاتؤثر علي المبني حتي بنسبه 1% .

لذلك ننصح جميع عملائنا كشركه كتخصصه و محترفه في تركيب جميع مواد العزل . بالاسراع بالاستعانه بنا لحمايه المبني من العديد من المشاكل و الاضرار و لتوفير الكهرباء لك . و بضمانات شامله من شركتنا و صيانه ما بعد انتهاء العمل .

خدمات العزل الحراري و المائي للاسطح بالدمام

نوفر في شركتنا جميع خدمات العزل المائي و الحراري للأسطح بجوده عاليه و متانه و خبره . عن طريق افضل عماله متخصصه بشركتنا و مجتهده .

  1. العزل المائي :- هو عزل مهم جداً لجميع الاسطح . يحمي المبني من خطر تسربات المياه الذي يسبب مشاكل بالبنيه الخاصه بالمبني و تلفها . و يحميك من سقوط الامطار لفترات طويله . فان هذا كله يؤثر علي المبني و علي جودته و مدة استمراره . و من مواد العزل المائي :(الالواح المعدنيه -البيوتومين السائل -البولي ايثيلين – القرميد – الالواح الاسفلتيه).
  2. العزل الحراري:- عزل مهم جداً ايضاً كحمايه للمبني من الحراره الشديده . سواء في الشتاء او الصيف . فالحراره الشديده تؤثر علي المبني مسببه تشققات بالجدران و الاسقف و تساقط الدهانات و الحر الشديد في الصيف و البروده الغير محتمله في الشتاء . اما بالعزل كل هذا لاتشعر به . و من مواد العزل الحراري :(الالياف الزجاجيه العازله – السليلوز -فوم البولي يوريثين – لوح البوليستيرين – الصوف المعدني ).

افضل شركة عزل فوم بالدمام

تتعرض المباني للحراره الشديده في الصيف و البروده و تساقط امطار في الشتاء . فان عزل الفوم من اهم الطرق التي يمكن استخدامها في العزل الحراري و المائي .

يتمتع عزل الفوم بالعديد من المميزات منها :-

  • يستخدم كعزل مائي و حراري في نفس الوقت .
  • يوفر الوقت لانه لا يأخذ الكثير من الوقت .
  • عمره الافتراضي اطول لانه اكثر سُمكاً .
  • لايمكن ان تنموا عليه الحشرات او البيكتيريا او الفطريات .

اتصل الآن

اتصل بنا لكي تحجز نوع العزل الافضل لسطح منزلك او شركتك . ووفر حمايه كامله لمنزلك من خلال الاستعانه باكبر شركة عزل اسطح بالدمام .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
0531174506