شركة طارد حمام بالدمام

شركة طارد حمام بالدمام

شركة طارد حمام بالدمام. يعاني معظم اصحاب المباني من تعايش الحمام و الطيور علي اسطح المبني و بناء عشش لهم للتكاثر و للمعيشه و للغذاء . و قد يكون هذا مصدر ازعاج كبير جداً لسكان المبني .

حيث ان الحمام يصدر اصوات عاليه بالاضافه الي الرائحه الكريهه التي تصدر من فضلات الحمام . كما ان فضلات الحمام من المشاكل الكبيره التي تتلف البينيه و الاسطح نتيجه لمكوناتها .

و ليس علي الاسطح فقط بل يتعايشون ايضاً علي المكيفات من الخارج و يتسببون في مظهر غير لائق للمبني . و يلجأ سكان المبني للعديد من الحيل لكي يتخلصون من الحمام الموجود علي الاسطح او وجهات المكيفات الخارجيه . لكنهم يعودون مرة اخري للسكن و التعايش علي الاسطح .

فالحل النهائي المضمون هو الاتصال بشركة تركيب طارد للحمام افضل الشركات بالدمام . للمساعده في التخلص النهائي من الحمام و بدون أذيته و بدون تشويه شكل المبني العام . و بارخص الاسعار و اقل التكاليف الممكنه .كن علي ثقه ان شركتنا هي الشركة الوحيده التي تقوم بتركيب افضل طارد للحمام و يدوم مدي الحياه .

شركة طارد حمام بالدمام
شركة طارد حمام بالدمام

أفضل شركة تركيب طارد حمام بالدمام

نسعي دائماً لتقديم كل ماهو مفيد لعملائنا الكرام . و لاننا نعلم جيداً مدي حجم المشكله التي يتعرض لها سكان المبني نتيجه وجود الحمام و انواع الطيور للسكن علي الاسطح .فهي تسبب ازعاج كبير جداً لسكان المبني من حيث الاصوات و الرائحه الكريهه .

و لان الحمام من الطيور الجميله لابد من استخدام طريقه تجعلهم يهربون تماماً من المبني لكن بدون أذيتهم . و الحل هو تركيب طارد للحمام ممتاز و لا يقوم بأذيه الحمام و لايشوه شكل المبني .

نقوم بتركيب جميع انواع طارد الحمام المصنوع من ( الاستانلس ستيل- البولي كربونيت) افضل انواع الطارد .

كيفيه تركيب افضل طارد حمام بالدمام

يتم تركيب طارد الحمام علي ايدي افضل و احسن العماله المتخصصه المحترفه . الخبره في المجال لمده لاتقل عن 10 سنوات . اي ان التركيب يتم باحترافيه شديده فلاداعي للقلق .

  • اولاً نقوم بتنظيف الاسطح جيداً من اثاثر الحمام من حيث الريش و الفضلات و الاتساخات الصعبه لانها تضر المبني .
  • يتم أخذ المقاسات اللازمه لتركيب افضل طارد سواء من النوع الاستانلس ستيل او من النوع البولي كربونيت .
  • تركيب الطارد و تثبيته جيداً ياما بالسيليكون اذا كان من النوع البولي كربونيت . او اذا كان من النوع الاستانلس ستيل يتم تثبيته بالمسامير المعدنيه .
  • التاكد من عدم وجود فجوات او فتحات وراء طارد الحمام .

واما في حاله تركيب طارد للمكيفات نقوم بعمل شباك خاص . متين و قوي غير قابل للصدأ يمنع وقوف و تعشش الحمام علي المكيفات مره اخري و اتساخ المكان .

مواصفات طارد الحمام الممتاز بالدمام

نقوم شركتنا بتركيب افضل طارد للحمام من احسن و افضل الانواع التي تتميز بالتالي :-

  • غير قابل للصدأ .
  • مقاوم للرطوبه و الحراره .
  • غير مشوه بالمبني اطلاقاً .
  • متوفر بجميع الالوان حيث يناسب المبني اكثر .
  • لايؤذي الحمام و لا يتسبب له بأي ضرر .
  • يؤدي الي عدم تعشش الحمام مرة اخري علي هذا السطح .
  • ضمان لمده 5 سنوات علي جوده الطارد .

اتصل الآن

عزيزي العميل اذا كنت تعاني من تعشش الحمام علي اسطح منزلك او مكيف منزلك . عليك التخلص من هذا فوراً بالطريقه الافضل و الامنه لك و للحمام و هي الاستعانه باكبر شركات تركيب طارد للحمام بالدمام . اتصل الآن و احصل علي افضل تركيب طارد بارخص الاسعار و بضمان لمده 5 سنوات .

لا تعليقات بعد على “شركة طارد حمام بالدمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
0531174506