شركة عزل خزانات بالدمام

شركة عزل خزانات بالدمام

شركة عزل خزانات بالدمام . افضل شركات عزل الخزانات بمستوي عالي من استخدام افضل انواع العزل و ان يتم عن طريق افضل العماله المتخصصه ذو الخبره . مع توافر لكافه مواد العزل الاصليه المتينه ذات الجوده العاليه .

عزل الخزانات ضروري لجميع المباني التي تحتوي علي خزانات سواء خزانات علويه او خزانات ارضيه . لانه لايحمي فقط من تسربات المياه او من اشعه الشمس . بل يضمن لك توفير مياه نظيفه خاليه من اي شوائب و يضمن زياده العمر الافتراضي للخزان .

ولكي تقوم بعزل الخزانات يجب ان يتم عن طريق شركة متخصصه واعيه و محترفه . يتوافر بها افضل مواد العزل و يتوافر بها جميع المعدات و الامكانيات اللازمه لكي تؤهل بالعمل باتقان . و هذا ماتقدمة اكبر شركات عزل الخزانات بالدمام التي في انتظارك دائماً .

شركة عزل خزانات بالدمام
شركة عزل خزانات بالدمام

افضل شركة عزل خزانات بالدمام

عميلي العزيز عليك الاستعانه بافضل شركات العزل بالدمام و هي شركتنا . التي تقدم حمايه شامله لخزان منزلك و منع حدوث تسربات المياه من و الي الخزان .و ذلك بتوفير افضل و احسن مواد العزل الدائمه و بضمانات شامله علي التركيب و صيانه مابعد العمل كل 6 أشهر مجاني .

نحرص علي توفير جميع المعدات و المواد المجهزه لتهيأه الخزان للعزل و من ثم استخدام افضل مواد العزل للخزان . فنحن من الشركات المضمونه الشامله و المتكامله . و نوفر عزل خزانات لجميع الاماكن بالدمام ليس المنازل فقط .

كما ان عملائنا الكران الذين يخشوا من اسعارنا . فلا داعي للقلق نحن من ارخص الشركات التي تقدم افضل خدمة عزل اسطح و خزانات بالدمام . و بجوده عاليه جداً و متانه ليس لها مثيل .

كما نقدم اليك خدمة الصيانه المجانيه لجميع الخزانات التي قمنا بعزلها فقط من اكبر شركات العزل بالدمام .

انواع العزل المستخدمة للخزانات بالدمام

يتوافر لدينا جميع المواد المستخدمة في العزل . سواء العزل الحراري او العزل المائي للخزانات .و بضمانات جوده علي المواد المستخدمة في العزل .

  • العزل المائي للخزانات :- و هو حمايه شامله للخزان من التسربات من و الي الخزان و التي ان وجدت فتسبب تلوث شديد بمياه الخزان و تلف الخزان ايضاً .
  • العزل الحراري :- هو حمايه للخزان من التلف و التشقق بسبب حراره الشمس العاليه . كما انه يمنع تأثر المياه بالعوامل المناخيه المحيطه به .

و نستخدم في العزل المائي ماده البيوتومين (الاسفلت) و هي من مواد العزل الممتازه ذات قوم التصاق شديده بالخزان . اما في العزل الحراري نستخدم عزل الفيبر جلاس و يتوفر ايضاً عزل ماده الايبوكسي .

و تتوقف مواد العزل المستخدمة علي حسب المتخصص و خبرته و نوعيه الخزان ايضاً .مع العلم اننا يتوافر لدينا جميع مواد العزل الحراري و المائي بجوده عاليه و باسعار رخيصه جداً

مراحل العمل في عزل الخزانات بالدمام

  1. اولاً نحرص علي تفريغ الخزان تماماً من المياه .
  2. القيام بفحص شامل للخزان للتأكد من عدم وجود اي مشاكل تخص التسرب او جوده الخزان .
  3. نقوم باختبار ماده العزل مع نوع الخزان للتأكد من عدم وجود تفاعلات .
  4. وضع الماده العازله بكل دقه و توزيعها جيداً بجميع الاركان .

يتم العمل بواسطه اكبر و افضل فريق متخصص في تركيب مواد العزل و متخصصين الصيانه الشامله لجميع انواع الخزانات .

اتصل الآن

قم بالاستعانه بأكبر شركات عزل الخزانات . التي توفر افضل خدمة عزل بارخص الاسعار و اقل التكاليف الممكنه . مع توفير ضمانات لك لاكثر من 10 سنوات و توفير صيانه مابعد العمل مجاني لجميع عملائنا الكرام .

لا تعليقات بعد على “شركة عزل خزانات بالدمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
0531174506